Sun Siyam Iru Fushi- المالديف

المالديف

الانطباع الأول: يمتد منتجع Sun Siyam Iru Fushi على أكثر من 52 هكتاراً من الكمال الطبيعي، وهو عالم بعيد كل البُعد عن الحياة اليومية.


الموقع: يقع منتجع Sun Siyam Iru Fushi في أقصى شمال جزر المالديف، في أتول «نونو». ويمكن بلوغه في غضون 45 دقيقة بالطائرة المائية من العاصمة ماليه.


الغرف: يضم المنتجع 221 فيلا معاصرة وفخمة تُؤمّن فيها الرعاية على مدار الساعة. وتتميّز كل فيلا بمنطقة جلوس وحمامات واسعة وشرفات خاصة تطل على مناظر خلابة للمحيط والحديقة. وتشكّل فلل الشاطئ المستوحاة من الطبيعة المحيطة ملاذاً رائعاً للاستلقاء والاستمتاع بكلّ ما تقدّمه فلل المنتجع كافّة من خدمات وتجهيزات متطوّرة كأجهزة التلفزيون المسطّحة وخدمة الواي فاي، من دون أن ننسى طبعاً ماكينات النيسبريسو. ويخيّم السكون على فيلا ديلوكس الشاطئية التي تضمّ حوض سباحة وتتمتّع بإطلالة مثالية على مياه المحيط الهندي الفيروزية. وتوفّر الغرفة الكبيرة المظللة على الشاطئ المكان المثالي للاستمتاع بشراب منعش أو تجربة تناول طعام خاصة. أمّا ملاذ المشاهير، الذي يشبه ملعباً بانورامياً على ساحل المحيط فهو يقع وسط أوراق الأشجار الخضراء، ويتألف من طابقين ويضمّ ثلاث غرف نوم تستوعب حتى عشرة أشخاص. وتضمّ غرفتا النوم في الطابق السفلي حوض سباحة في الهواء الطلق، بينما تحتوي غرفة النوم الرئيسية على مفاجأة إضافية هي عبارة عن حوض سباحة خاص وقاعة كبيرة.


المرافق: يضم المنتجع العديد من المرافق والمطاعم، منها مطعم IRU الذي يقدّم أطايب استوائية، ومطعم Flavours المائي المدهش الذي يشرف على المحيط الهندي. وإذا أردتم الاسترخاء على المحيط والاستمتاع بخليط من المكوّنات المحلية والنكهات الإيطالية الساحرة، ستجدون ملاذكم في مطعم The Trio. وإذا كنتم ترغبون بخيارات أكثر، يمكنكم التوجّه إلى مطعم Islander›s Grill الذي يقدّم أطباقاً محلية مثل الروبيان المالديفي والتونة ذات الزعنفة الصفراء. أما مطعم BAMBOO فيقدّم مأكولات خفيفة بنكهات الشرق الغريبة الحارة والحلوة والمنعشة. كما يضم المنتجع خيارات أخرى من المطاعم والمقاهي مثل Bubble Lounge، وWaters Edge، وLa Cremeria. ولا تنسوا تجربة التيبانياكي اليابانية ومقهى السبا الذي يتبنّى أسلوب طعام صحي. أمّا النادي الصحّي فهو يضمّ 20 غرفة للعلاج بالإضافة إلى حمامات العلاج المائي وغرف البخار والساونا. كما يؤمّن المنتجع جلسات يوغا خاصّة لتنعموا بمزيد من الراحة والسكينة.


لاتفوتوا: النزهات والاكتشافات اليومية التي يمكن الاستمتاع بها في أحضان الطبيعة، بالإضافة إلى رياضات الغوص لاكتشاف جمال هذه الجزر، والركمجة وغيرها العديد من النشاطات المائية التي يقدّمها المنتجع. ويمكن للأطفال توقّع أكثر من مجرد يوم عادي على الشاطئ، إذ يكرس العاملون في كواماس كيدز بارادايز أنفسهم لتقديم أيام لا متناهية من الأنشطة الممتعة والغنية بالمعلومات والآمنة للأطفال من عمر 3 إلى 12 سنة في ركنهم الخاص من الجزيرة.


كيفيّة الحجز
www.thesunsiyam.com

 
Top